منتدى كود بريكر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
Noямαn
Noямαn
دايمو النار
دايمو النار
التشاكرا:: : النار
عدد المساهمات : 196
الخبرة:: : 366
العمر : 25

مهارات الشخص
الميداليات: [img]http://download.mrkzy.com/u/2214_c1f6edc017ec1.png[/img]
الحياه::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue10000/10000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكرا::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue100000/100000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (100000/100000)
https://code-breaker.yoo7.com

القوانين الاساسية Empty القوانين الاساسية

الإثنين يناير 09, 2012 10:16 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المادة الاولي>(القرى)
المادة الثانية>(فرق النينجا)
المادة الثالثة>(الرتب والمهنة)
المادة الرابعة>(الأسلحة)
المادة الخامسة>(الكاجي والدايمو)
المادة السادسة>(قوي المقاتل)
المادة السابعة>(المهمات)
المادة الثامنة>(نمط القتال)
المادة التاسعة>(المهارات)
المادة العاشرة>(الحكام)
المادة الحادية عشرة>(اختبار التشونين)
المادة الثانية عشرة>(علبة الدردشة)

المادة الاولي>(القرى)
القرى
___________________________
الباب الأول
في بداية تسجيل العضو يختار القرى التي يحبها واذا لم يكن يتبع ناروتو يوزع بالتساوي
___________________________
الباب الثاني
يمكن الهجوم علي القرية في أي وقت لكن يجب ان يكون في القرية 2 متواجدين والكاجي
___________________________
الباب الثالث
يجب علي أعضاء القرية ان يحموها حتى ولو بروحهم هه
_______________________________________________________

المادة الثانية>(فرق النينجا)
فرق النينجا
___________________________
الباب الأول
1.سيتم تقسيم نينجا المستوى جينين لكل قرية الى فرق مكونة من 3 نينجا مقاتل وأخر طبي وقائد للفريق
أفراد يفرقهم كاجي القرية أو احد المستشارين الخاصين بالكاجي
___________________________
الباب الثاني
2.يمكن لأعضاء الفريق اختيار اسماء لفريقهم او أرقام
الباب الثالث
3. يستطيع الفريق ان يقاتل معا ضد شخص واحد او ضد فريق اخر عدا القتال في الامتحانات يكون كل عضو منفردا
الباب الرابع
4.واذا ترك فرد الفريق يصبح نينجا هارب
5.يتم ترشيح قائد للفريق لكن يجب ان يكون اعلي من كل الذين في الفريق لكي يستطيع حماية أعضاء الفريق
يعني :
طالب>جينين
جينين>تشونين
تشونين>جونين
جونين>انبو او كاجي
_______________________________________________________
المادة الثالثة>(الرتب والمهنة)
المهنة والرتب
___________________________
الباب الأول
رتب النينجا ترتيبها كالأتي
طالب أكاديمية
جينين
تشونين
جونين
وبعد هذا يمكن للنينجا الجونين الاختيار بين
سانين
كاجي
نينجا مطلوب(هارب) (ترك قريته + قام بخيانة القرية)
___________________________
الباب الثاني
النينجا الذي يقوم بترك القرية أو كشف أسرار القرية أو اغتيال كاجي قريته أو محاولة اغتيال كاجي قريته أو قتل 3 أفراد من قريته يعتبر عدو للقرية أو نينجا هارب من القرية ويقوم الكاجي بتصنيفه وتعلن الإدارة مكافأة مالية لمن يقوم بقتله
الباب الثالث
عند قتل نينجا هارب من القرية يتم منعه من القتال مدة 15 يوم
___________________________
الباب الثالث
يتم اختيار المهنة بحكمة من:
الشرطة -
انبو -
حكم للقتالات-
ولا يجوز تغير المهنة في نفس اليوم بل عليه الانتظار لمرور أسبوعين لتغيرها
___________________________
الباب الرابع
مهام الشرطة:
1.الإمساك بالمجرمين
2.حماية القرى
3.قبول طلبات الانضمام
مهام الانبو:
1.حماية الكاجي الخاص بهم
2.والعمل بسرية تامة
3.عدم الكشف عن هويتهم
مهام حكم القتالات:
1.التحكيم بين عضوين في نزال
2.تعليم النينجا الجدد القتال(اذا لزم الأمر)
_______________________________________________________


المادة الرابعة>(الأسلحة)

الأسلحة
___________________________
الباب الأول
يتم شراء الأسلحة بالذهب من قسم متجر الأسلحة
___________________________
الباب الثاني
يمكن لكل عضو شراء الأسلحة العامة بأي كميه مثل :الشوريكن والكوناي و القنابل .......الخ
ويمكن لكل عضو امتلاك سلاح خاص واحد فقط ويمكنه شراء غيره ولكن لن يمتلك سوا الذي اشتراه حديثا
___________________________
الباب الثالث
لكل سلاح خاص مهارات لا يمكن استخدامها إلا مالك السلاح ولكل سلاح ضرر خاص ويمكنه الهجوم هجوما عاديا بالسلاح ولن تكون كمهارة
___________________________
الباب الرابع
يمكن للعضو بيع سلاحه الخاص في قسم متجر الأسلحة
___________________________
الباب الخامس
ويمكن ان يضع سلاحه في خزنة الدولة ويشتري اخر من المتجر
___________________________
الباب السادس
وأيضا يقدر العضو ان يهدي صديقه سلاح في قسم الاهدات او شوريكن

_______________________________________________________

المادة الخامسة>(الكاجي والدايمو)
الكاجي والدايمو والدول
___________________________
الباب الأول:
لكل قرية كاجي يحكمها بأوامره وكاجي كل قرية سيكون أول من ينضم لها وسيتم تغيير الكاجي ان :
1.أراد الكاجي ان يتنحي ويرشح النينجا أنفسهم وينظم قتالا ليرى من الأقوى بينهم فيصير الكاجي
2.تم اغتيال الكاجي وذاك عن طريق الهجوم على الكاجي وبدأ معركة حتى الموت يموت فيها الكاجي
3.أهمل الكاجي مهامه فيرشح نينجا أنفسهم وينظم قتالا ليرى من الأقوى بينهم فيصير الكاجي
___________________________
الباب الثاني:
الكاجي يمكنه استئجار الانبو لحمايته و وكذالك استئجار المنظمات لمساعدة قريته في قتل القرى الأخرى واغتيال كاجي الدول الأخرى مقابل ذهب يدفعه من ذهبه الخاص بحيث ينقص ذهبه الخاص ويزيد ذهب قائد الانبو أو المنظمة التي يريد استئجارها
___________________________
الباب الثالث:
مهمات الكاجي:
1.تقسيم فرق نينجا قريته
2.إعطاء المهمات لنينجا قريته
3.حماية القرية من الأعداء
4.قبول طلبات الانضمام
___________________________
الباب الرابع:
الكاجي الذي يتم اغتياله لا يمكنه ان يعود كاجي ثانية
ولكن يمكنه الانتقال الي دولة أخري ويصبح كاجي فيها
___________________________
الباب الخامس:
كل قرية توجد في دولة ولكل دولة :
-دايمو
-انبو
-قرية مخفية
-شرطة
___________________________
الباب السادس:
الدايمو: هو حاكم الدولة الاعلي وهو أعلى رتبة من الكاجي وهو من يعطي مهمات للكاجي و يأخذ مهمات من الإدارة
مهمات الدايمو :
1.أعطاء الكاجي مهمة كل يوم اذا استطاع
2.تعين 2 مستشارين
3.تقديم تقرير للإدارة بعدد سكان قريته كل أسبوعين
4.يعلن مكافئات لقتل النينجا الهاربين
5.يقيل كاجي قريته المخفية ان لان ينفذ مهامه او ان لم يدخل بدون عذر
___________________________
الباب السابع:
وان لم يوجد دايمو يكون الكاجي هو الدايمو مؤقتا في الحروب
___________________________
الباب الثامن:
عند تسجيل اي عضو جديد يتم إرساله لأحدى القرى المخفية وهذا يتم بالتوزيع بالتنظيم حتى تتساوى الدول في عدد النينجا وسيكون هناك عضو يختص بتوزيع الأعضاء ويرسل الدايمو و الكاجي اسم العضو الذي تم ضمه حديثا
_______________________________________________________

المادة السادسة>(قوي المقاتل)
قوي المقاتل
___________________________

الباب الأول
سوف يحصل كل مقاتل علي عدة كلمات في البيانات الشخصية منها:
Ninjutsu
Taijutsu
Genjutsu
Strength
Speed
Stamina
Seal
___________________________
الباب الثاني
سوف يزيد لك اثنان هدية من الإدارة وسوف تختار الاثنان بعناية لأنهم الوحيدين الذين تستطيع أكمالهم حتى 5\5
ويمكن أكمال 2 او 3 بالأكثر لان لو كان كلهم عند نينجا 5\5 يصبح اقوي واحد وسوف يصبح القتال ممل
وأيضا لا يوجد في الانمي احد قوي في كل حاجة
___________________________
الباب الثالث
لزيدتها اتبع هذي الخطوات:
النينجستو تزيد 1 اذا فاز وعنده 1000 ضرر فقط وان ينهي المعركة (في اخر جولة) ب نينجستو
التيجستو تزيد 1 اذا فاز بضرر 2000 وينهي المعركة (في اخر جولة) ب تيجستو
الجينجتسو تزيد 1 اذا فاز بضرر 1500 وينهي المعركة (في اخر جولة)ب جينجتسو
القوة تزيد 1 اذا لعب النينجا أكثر من 20 نزال وفاز او خسر
السرعة تزيد 2 اذا استخدم 30 تيجستو وأكثر
الحياة تزيد 1 اذا عالج نفسه 15 مرة
الختم سوف أضيفه فيما بعد ظهور البيجو
_______________________________________________________

المادة السابعة>(المهمات)
المهمات
___________________________
الباب الأول
عند انضمام عضو لأي قرية يأخذ مهمات أسبوعيا او يوميا من كاجي قريته
___________________________
الباب الثاني
نوع المهمات
طالب الأكاديمية----->> تقرير او عدة صور
جينين------->> موضوع أو تقرير مع الصور
تشونين ------------>>موضوع أو تقرير أو قتال أحد أعضاء القرية
جونين ----------->> موضوع أو تقرير أو قتال أي عضو خارج القرية
الشرطة و انبو----------->> موضوع أو تقرير أو قتال أي عضو أو القبض على نينجا هارب أو اغتيال كاجي أو حماية كاجي
___________________________
الباب الثالث
يقوم الكاجي او قائد المنظمة بتقييم المهمات وإعطاء الذهب للعضو
فتكون الجوائز كالتالي
المهمة الأولى أعلى حد لها 300
ويكون التقييم ممتاز300
جيد جدا250
جيد200
سيء 50ويحذف الموضوع
المهمة الثانيه400كحد أقصى
ممتاز400
جيد جدا300
جيد200
سيء يحذف ولاياخذ شيء
المهمة الثالثة 500كحد أقصى
ممتاز500
جيد جدا400
جيد250
سيء يحذف ولا يحصل على شيء

والرابعة والي بعدها من المهمات نفس الثالثة
إما الكاجي فتكون مهماته سهله1000/وسط2000/صعبه3000
ويعاقب من قبل الدايمو في حال لم ينفذ المهمة
عقاب عدم تنفيذ المهمة للكاجي نقص خبرة100
عقاب عدم تنفيذ المهمة الدايمو والكاجي نقص خبرة100واذا كررت ثلاث مرات يقال من منصبه
الباب الرابع
الكاجي وقائدي المنظمات يأخذون مهمات من الإدارة
_______________________________________________________

المادة الثامنة>(نمط القتال)
.التحديات
الباب الأول
1.الرتبة الأقل التي يجوز أن تقاتل هي الجينين ولا يسمح لطلاب الأكاديمية بالتحدي
عند 25 مساهمة يصبح الطالب جينين

___________________________
الباب الثاني
2.يجب علي من يخسر في التحديات الودية أن يبقي 3 أيام ويمكن أن يقاتل
لكن سوف يدفع نقود ويجب أن يكون احد المشرفين متواجدين
لكي يخصم منه النقود المطلوبة التي هي 500
___________________________
الباب الثالث
3.أما التحدي علي النقود أو عيون إذا خسر فيبقي 5 أيام ومن يخالف هذا القانون
سوف يحصل علي عقوبة قدرها 100 خبره 500 ذهب
ألا اذا كان عضو جديد سوف يتم مسامحته
ويمكن أيضا أن يتحدي من دون انتظار
لكن بنقود ب3000 نقود
___________________________
الباب الرابع
4.ويجب أن يكون هناك حكم لكي يحسب التشاكرا والحياه ويجب أن ينقصها وأي حكم لا يقوم
بعمله علي أكمل وجه سوف يفصل من العمل> لكن لان ينفع أن يكون حكم ومقاتل في نفس الوقت
___________________________
الباب الخامس
5.العدد الأكبر للجولات 15 وهذا للسانين أو الرتبات الكبيرة مثل الجونين و الهوكاجي
وللجينين علي الأكثر 8 جولات
ولتشونين علي الأكثر 12 جولات
ويمكن أن يغتال احد من القرية الهوكاجي ولكن عدد الجولات
علي الأكثر 2 جوالتين
ومن يغتال الهوكاجي الخاص به يصبح نينجا هارب
___________________________
الباب السادس
6.يمكن استخدام هجمات الأسلحة العادية في الدور بالإضافة الى المهارات العادية التي يستعملها
___________________________
الباب السابع
8.وإذا كان مثلا جينين يقاتل تشونين والجينين هزم يحصل
علي 1 يوم واحد ومن ثم يعود للقتال
وإذا كان تشونين يقاتل جونين يحصل علي 3 أيام فقط
وإذا كان جونين يقاتل سانين يحصل علي 2 أيام فقط
___________________________
الباب الثامن
9. كل عضو مسموح له بـ 4 مهارات في الدور الواحد (داعمة , هجومية , دفاعية , شفائية (
ان قام عضو باستدعاء فيكون للمستدعى 3 مهارات في الدور الواحد غير مهارات اللاعب نفسه
___________________________
الباب التاسع
10. لأخذ الاعين الخاصة والثانوية واستخدام مهاراتها يقوم العضو باختيارها من قسم المهارات و لا يمكن استخدام مهاراتها إلا بتفعيلها عدا الرينجان تفعل تلقائيا في بداية المباراة وليست كمهارة داعمة
_______________________________________________________

المادة التاسعة>(المهارات)
المهارات
___________________________
الباب الأول
ستكون المهارات على شكل بطاقات عند استخدام مهارة تستخدم إحدى البطاقات ويمنع استخدام المهارة عن طريق كتابة اسمها
___________________________
الباب الثاني
يمكن لكل نينجا استخدام المهارات على شرط ان يكون التالي مطابق له:
1.عنصر تشاكرا المهارة
2.الخبرة المطلوبة لاستخدام المهارة
3.المطلوب لاستخدام المهارة ان وجد
___________________________
الباب الثالث
يتم وضع المهارات في قسم المهارات المعروضة
___________________________
الباب الرابع
هناك مهارات خاصة تحتاج اختيار مثل مهارات الاستدعاء والأعين الخاصة ويمنع استخدام أحداهن بدون اختيار
___________________________
الباب الخامس
يمكن لأي نينجا ان يقترح إحدى المهارات في قسم اقتراح المهارات وعليه إضافة البيانات التالية:
1.اسم المهارة
2.عنصر تشاكرا المهارة
3.تعريف بالمهارة
4.صورة المهارة
5.عدد التشاكرا
6.ضررها
___________________________
الباب السادس
يحق لكل نينجا ابتكار مهارة و إضافة البيانات التالية في قسم اقتراح المهارات
1.اسم المهارة
2.عنصر تشاكرا المهارة
3.تعريف بالمهارة
4.صورة المهارة (من قوقل او أي صورة عادية )
___________________________
الباب السابع
مهارات الدفاع تكون لدور واحد فقط وتقلل من ضرر الهجوم
_______________________________________________________

المادة العاشرة>(الحكام)
الحكام
___________________________
الباب الأول
سيكون هناك حكام على القتالات وسيكونون برتبة جينين فيم فوق
___________________________
الباب الثاني
سيكون هناك فريق حكام لكل امتحان وفريق حكام للقتال الودي بين الأعضاء
___________________________
الباب الثالث
لمن يريد ان يصير حكما سيضع طلبه في قسم الانضمام الي فريق الحكام وستقوم الإدارة باختباره في أسئلة وان نجح سيتم قبوله وتعينه في لجنة الحكام
___________________________
الباب الرابع
سوف يذكر الحكم بعض الاشياء هي:
1.وقت المباراة
2.عدد الجولات التي سيقوم بعدها بالتحكيم
3.العضو الذي سيبدأ القتال
4.مكافئة الفائز
___________________________
الباب الخامس
بعد انتهاء عدد الجولات الذي سيحددها الحكم يبدأ بالتحكيم وسيكون هذا في رد يشمل البيانات الاتيه لكل طرف من القتال
اسم العضو --->>
1.التشاكرا المستخدمة =
2.التشاكرا الحالية =
3.الحياة الحالية =
4.الضرر المصاب به =
5.الشوريكن المستخدمة (لا تضاف ان لم يستعمل الطرف اي شوريكن ) =
6.الشوريكن الحالية (لا تضاف ان لم يستعمل الطرف اي شوريكن ) =
7.الكوناي المستخدمة (لا تضاف ان لم يستعمل الطرف اي كوناي ) =
8.الكوناي الحالية (لا تضاف ان لم يستعمل الطرف اي كوناي ) =
و هكذا على باقي الأسلحة الأخرى
الباب السادس
يقوم الحكم باحتساب احد الطرفين خاسرا في اي حالة من الحالات الآتية :
1.انسحاب العضو من القتال
2.استخدام أكثر من المهارات المسموح بها(المرة الاولي والثانية تحذير أما الثالثة خسارة النزال)
3.استخدام مهارة تقل خبرته عن الخبرة المطلوبة في المهارة (الاولي ينذر والثانية تلعن خسارته)
4.إضافة الوقت 24 ساعة ولا يرد يعتبر خاسر
الباب السابع
1.ان استخدم احد الأعضاء في القتال عنصر تشاكرا لا يمتلكه يخصم نقاط تشاكرا المهارة ولا يحتسب استخدامه لها
2.يحصل الحكم في كل تحكيم له على 600 ذهبه
_______________________________________________________
المادة الحادية عشرة>(اختبار التشونين)
اختبار تشونين
الباب الاولي
يتكون من مهمتان الاولي اختبار كتابي أسئلة والثاني اختبار قتال
___________________________
الباب الثانية
الاختبار الأول هو يتكون من خمسة أسئلة لكل عضو نفس الاسلئة ويجب عدم تكرار الإجابات ومن يكرر الإجابات سوف ينقص نقاط من الأسئلة تتم مناقشتها في الإدارة من ثم يسال العضو
___________________________
الباب الثالثة
أما اختبار القتال فهو كتالي:
1.سوف يحصل كل فريق علي مخطوطه
2.ويحتاج الي 3 مخطوطات لكي يعبر الاختبار
3.سوف تكون مخطوطة الرياح والنار والماء
4.سوف تتقاتل الفرق للحصول علي الثلاث مخطوطات
5.من يحصل علي الثلاث مخطوطات يعبر الاختبار
_______________________________________________________

المادة الثانية عشرة>(علبة الدردشة)
الباب الأول
يمنع التفوه بألفاظ بذيئة أو سب وشتم أو أساءه لأي ديانة
ممنوع وضع صور خليعة ومخلة بالآداب
ممنوع الغزل وتذكر بأن الله يراك
عدم السؤال عن أسئلة تسبب الإحراج للآخرين
___________________________
الباب الثاني
ممنوع إشهار اي رابط لمنتدى
او ذكر اسمه حتى
___________________________
الباب الثالث
عدم تهديد الأعضاء او الادعاء بإدعآت باطلة
___________________________

الباب الرابع
من يخالف تلك القوانين يتم طرده من علبة الدردشة(الشات)

_______________________________________________________

هي القوانين المهمة البقية فيما بعد


عدل سابقا من قبل Ňὄὄřмᾄᾗ في الثلاثاء يناير 10, 2012 12:47 pm عدل 3 مرات
đ_7θômĘ89
đ_7θômĘ89
دايمو الرياح
دايمو الرياح
التشاكرا:: : النار
عدد المساهمات : 229
الخبرة:: : 315
العمر : 25

مهارات الشخص
الميداليات:
الحياه::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue10000/10000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكرا::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue100000/100000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (100000/100000)

القوانين الاساسية Empty رد: القوانين الاساسية

الإثنين يناير 09, 2012 10:22 pm
قوانين جميلة
Noямαn
Noямαn
دايمو النار
دايمو النار
التشاكرا:: : النار
عدد المساهمات : 196
الخبرة:: : 366
العمر : 25

مهارات الشخص
الميداليات: [img]http://download.mrkzy.com/u/2214_c1f6edc017ec1.png[/img]
الحياه::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue10000/10000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكرا::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue100000/100000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (100000/100000)
https://code-breaker.yoo7.com

القوانين الاساسية Empty رد: القوانين الاساسية

الإثنين يناير 09, 2012 11:25 pm
شكرا............
đ_7θômĘ89
đ_7θômĘ89
دايمو الرياح
دايمو الرياح
التشاكرا:: : النار
عدد المساهمات : 229
الخبرة:: : 315
العمر : 25

مهارات الشخص
الميداليات:
الحياه::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue10000/10000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكرا::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue100000/100000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (100000/100000)

القوانين الاساسية Empty رد: القوانين الاساسية

الثلاثاء يناير 10, 2012 6:47 am
الشكرا طبعــا
لك
منصور
منصور
هوكاجي
هوكاجي
التشاكرا:: : النار
عدد المساهمات : 21
الخبرة:: : 36

القوانين الاساسية Empty رد: القوانين الاساسية

الأربعاء يناير 11, 2012 7:36 pm
شكرا على القوانين الرائعة
Noямαn
Noямαn
دايمو النار
دايمو النار
التشاكرا:: : النار
عدد المساهمات : 196
الخبرة:: : 366
العمر : 25

مهارات الشخص
الميداليات: [img]http://download.mrkzy.com/u/2214_c1f6edc017ec1.png[/img]
الحياه::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue10000/10000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكرا::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue100000/100000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (100000/100000)
https://code-breaker.yoo7.com

القوانين الاساسية Empty رد: القوانين الاساسية

الأربعاء يناير 11, 2012 7:48 pm
العفو........
kakashi
kakashi
دايمو الضوء
دايمو الضوء
التشاكرا:: : النار
عدد المساهمات : 118
الخبرة:: : 178
العمر : 25

مهارات الشخص
الميداليات:
الحياه::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue10000/10000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكرا::
القوانين الاساسية Left_bar_bleue100000/100000القوانين الاساسية Empty_bar_bleue  (100000/100000)

القوانين الاساسية Empty رد: القوانين الاساسية

الخميس يناير 12, 2012 6:19 am
شكرا نورمان
قوانين مفصله 100%
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى